Advertisement

الهجرة الى النرويج عن طريق الزواج …مواقع التعارف و الزواج

يعتبر الزواج من نرويجية أو بريطانية أو غيرها من الجنسيات أمر قانوني وطبيعي لكن الأمر يختلف من دولة لأخرى فمثلا فدولة النرويج تجرم الزواج في حالة ما إذا كان الغرض منه هو الحصول على الجنسية أو الإقامة فقط لان ذلك يعتبر تجارة لا مشروعة للحصول على الفيزاوالهجرة الى النرويج عن طريق الزواج. فالنرويجيون يقدسون الحياة الزوجية.

الهجرة الى النرويج عن طريق الزواج

الزواج من النرويج من إمرأة نرويجية يعد أمرا طبيعيا جدا كما أن النرويجيين يحبون الزواج من الأجانب،لكن إدا كان الزواج بغرض المصلحة فهذا الذي لا يحبه النرويجيون إطلاقا.

الزواج من نرويجيات مقابل مبالغ مالية

يعتبر زواج المصلحة بالنرويج من أكثر الطرق رواجا للحصول على الإقامة الدائمة بدولة النرويج،ويتم ذلك عن طريق الحصول على الإقامة الدائمة ثم يتطلقون بعد ذلك حسب الإتفاق بين الطرفين بحيث يدفع الزوج المبلغ المتفق عليه مقابل الزواج به.

في غالب الأحيان يحصل الزوج على الإقامة الدائمة إلا أن هناك حالات نصب كثيرة فبعد حصول الزوجة على المبلغ المالي المتفق عليه تطلب الطلاق مباشرة وبذلك لايحصل الزوج على الإقامة الدائمة وفي بعض الأحيان تبدأ مساومة الزوج بطلب أموال إظافية مقابل الإستمرار في الزواج مما يكلف الزوج مبالغ أجرى.

إذا حدث وتم إكتشاف أن هذا الزواج فقط من أجل الحصول على الإقامة فهناك إحمال كبير ألا يحصل الشخص على الإقامة في النرويج وبالتالي يجب عليهم إثبات جديتهم بالزواج فيكون الحل الأمثل هو إنجاب أطفال وهو الشيء الذي يثبت الجدية في النرويج وغيرها من الدول.

أهم شروط الزواج في النرويج

تعتبر الجدية في الزواج من أهم الشروط في الزواج من النرويج،بحيث إذا كان الزواج بغرض الفيزا فقط فهنا يصبح النرويج مجرد سوق لبيع الفيزا ففي غالب الحالات لا يتم التعرف إذا كان الزواج حقيقي أم من أجل المصلحة فقط،ولتفادي كل ذلك وجب الإستمرار في الزواج.

من هي المرأة المناسبة للزواج في النرويج

يمكنك الزواج من الكثير من الفتيات النرويجيات،لكن من الأفضل إختيار المرأة التي تنوي إتمام حياتك معها وليس زواج مصلحة فقط ففي نهاية المطاف فهذا زواج،لذلك يجب عليك التروي في إختيار الزوجة المناسبة لك من أجل مستقبلكما معا وكذا الحصول على الإقامة الدائمة وبالتالي الحصول على الجنسية النرويجية.

اليكم أهم مواقع التعارف و الزواج في النرويج:

https://sukker.no

https://www.moteplassen.com

يجب أن تذكر جيدا الشروط السابقة للزواج من النرويج:

إذا كنت مسلما وتريد الهجرة الى النرويج عن طريق الزواج فينصح بالزواج من إمرأة من نفس دينك فيوجد العديد من الفتيات المسلمات بدولة النرويج وهذا أفضل بكثير من الزواج بإمرأة ليست من دينك ويتبين لك بعد الزواج أنها لا تناسبك،فهناك العديد ممن يتزوجون بالنرويجيات يقنعون الطرف الاخر بالحب وبعد الحصول على الإقامة يشعر أن هذه المرأة لا تناسبه وبالتالي ينفصلون بسرعة وهذا الأمر غير مرغوب فيه بتاتا.

وهذا الأمر لا يقتصر على الديانة الإسلامية فقط فهذا الأمر ينطبق على جميع الديانات والأعراف لتفادي المشاكل بعد ذلك.

يعتبر الزواج من النرويجيات من أسهل الطرق الصحيحة والقانونية للحصول على الإقامة في دولة النرويج وبالتالي فيجب أن يكون الزواج من أجل الهجرة صحيحا ويكون بنية الزواج فقط لاغير فالزواج من أجل المصلحة نهايته الفشل وبالتالي وجب التريث في إختيار الزوجة المناسبة.

إدا أعجبك المقال لا تنس مشاركته والتعليق

Advertisement




شارك المقال
Advertisement