Advertisement

أفضل 3 مواقع الزواج في بريطانيا … مواقع مجانية

مواقع الزواج والتعارف في بريطانيا
مواقع الزواج في بريطانيا : يعتبر الزواج من بريطاني أو بريطانية من اهم الطرق السليمة للحصول على فيزا بريطانيا بسهولة،اليكم اهم وافضل مواقع الزواج والتعارف التي يستعملها الكثير من الأشخاص للحصول على فيزا بريطانية وبالتالي الهجرة الى بريطانيا بشكل قانوني ك”الزواج الأبيض”.

الا ان الكثير من المواقع ليست مجانية وتتطلب رسوما للتسجيل فيها،لكن لا بأس سنقدم لكم اليوم أفضل مواقع الزواج في بريطانيا المجانية التي تتيح لكم التعارف والزواج من بريطانيا.

لنتعرف على أفضل 3 مواقع الزواج والتعارف في بريطانيا :

يوجد العديد والعديد من المواقع التي تتيح لكم التعرف على فتيات أجنبيات بعدف الزواج أو الصداقة،الا ان الكثير من هذه المواقع ليست موثوقة 100%لذى وجب الحذر.
اليكم اهم وافضل المواقع المجانية التي تتيح لكم الزواج والتعارف بفتيات من بريطانيا بسهولة تامة.

Dating.Elitesingles.Co :

يعتبر هذا الموقع “موقع السنة” في المملكة المتحدة لسنة 2016،حيث يوجد به فتيات ورجال من مختلف المدن البريطانية الراغبين في التعارف والزواج بالأجانب.كما يمكنك هذا الموقع من التعارف والزواج بفتيات ورجال من داخل وخارج بريطانيا وهذا برتبط بمذى تقبل الشخص المقبل على الزواج لشكلك او اذا كان يبدي إعجابه بك أم لا.

Eharmony.Com :

يعتبر موقع eharmony من أوائل المواقع المتخصصة في التعارف والزواج بريطانيا،التسجيل مجاني في الشهر الأول لكن لكي تتواصل مع عدد كبير من الأشخاص يجب عليك الدفع.

لكي تتفادى الدفع يجب عليك التواصل مع أكبر عدد ممكن من الفتيات او الاشخاص وان تطلب منهم حساباتهم على مواقع التواصل الإجتماعي.

بهذه الطريقة ستدفع فقط رسوم الشهر الاول لأنك تكون قد قمت بإظافتهم للفيسبوك او الاستغرام او الواتساب.

Uk.Match:

يعتبر هذا الموقع من أشهر مواقع الزواج في بريطانيا على الإطلاق فإذا كنت قادرا على التسجيل فيه فيمكنك ان تجد فيه الكثير والكثير من الأشخاص المهتمين بالتعارف ولمالا الزواج.

Advertisement




شارك المقال
Advertisement