Advertisement

عقد عمل في المانيا براتب شهري ممتاز بدون مؤهلات

عقد عمل في المانيا
اليوم سوف نتعرف على كيفية الحصول على عقد عمل في المانيا بالتفصيل وخطوة بخطوة…قد يتسائل البعض لماذا جل مواضيعنا تدور حول الهجرة والعمل في المانيا.

ببساطة وتبعا لتساؤلاتكم حول مواضيع الهجرة والعمل في المانيا وجب علينا التفصيل في الموضوع والتطرق لجميع شروط الحصول على عقد عمل في المانيا بسهولة،اليوم سنتطرق لأحد أهم المهن المطلوبة في المانيا للأجانب والتي تخول لهم العمل في المانيا والتي تناسب كلا الجنسين ذكورا وإناثا والطريقة الصحيحة للحصول على عقود للعمل في المانيا بهذه المهن.

سوف نشارك معكم اليوم أحد اهم المهن التي تخول للمهاجر العمل بها سواءا كان ذكرا أو انثى،فالكثير من المهاجرين لا ينتبهون لهذه الوظيفة فاليوم سوف نتحدث عليها وكيفية الحصول على عقد عمل في المانيا.

العمل في المانيا كبائع لذى الشركات:

توجد العديد من عروض العمل في أشهر المواقع المتخصصة في العمل والوظائف التي تتيح لك الهجرة والعمل في المانيا حيث أن المانيا بها نقص كبير في هده الأنواع من الوظائف.

يرجع ذلك لكون أكثرية الأشخاص لا يحبون العمل في هذه الوظائف وذلك لعدم إثقانهم للغة الألمانية أو لإعتبارات أخرى خاصة بهم.

فهذه الوظيفة لها مستقبل زاهر في المانيا والتي تعتمد بالأساس على العمل في احدى الشركات والمؤسسات وبيع منتجاتها لذى العملاء.

تجدر الإشارة الى ان هذه المهنة صالحة للنساء أكثر من الرجال نظرا لساعات العمل القليلة الشيء الذي يوفر لها دخلا إظافيا ويوفر لها الوقت لرعاية أطفالها طما أن تكلفة الساعة الواحدة قد تصل الى 16 يورو.

كيف أحصل على عقد عمل في المانيا بتلك المهنة:  

يمكنك البحث عن العمل في هذه الوظيفة بسهولة فقط باستعمال الأنترنت وذلك عن طريق الدخول الى موقع Job Borse وكتابة اسم الوظيفة (Verkaufer) التي تعني صفة بائع لذى المتاجر الكبرى ثم تختار المدينة المراد العمل بها ثم الضغط على الزر بحث.

بعد الدخول ستجد العديد من عروض العمل من شركات تحتاج موظفين في تلك المهنة،بعد ذلك تقرأ شروط العمل الخاصة بكل شركة مرفوقة بالأجرة.

للأمانة فقط فتلك المهنة تمكنك من الحصول على راتب شهري قد يصل الى 3500 يورو شهريا.

بعض الشركات الكبرى التي تعمل تشغل في هذه المهنة

توجد العديد من الشركات الألمانية التي تحتاج لبائعين معتمدين للترويج لمنتجاتهم في جميع المدن الألمانية.ومن بين أهم هذه الشركات :

شركات Argon-Communicati

شركات Perzukunft

شركات DANTIS

إذا أعجبك المقال شاركه مع اصدقائك ولا تنسى التعليق.

Advertisement




شارك المقال
Advertisement