Advertisement

اللجوء الديني الى هولندا: اسهل طريقة لقبول طلب اللجوء الى هولندا للعرب

اللجوء الى هولندا

ما هو اللجوء الديني الى هولندا

يعتبر اللجوء من أكثر أنواع الهجرة طلبا والتي تقبلها هولندا،وذلك لكزن طالب اللجوء يكون في خطر على حياته وحياة أفراد أسرته لذى يتم التعامل مع ملفات اللجوء بالكثير من الجدية والسرعة في معالجتها لتسريع الحصول على اللجوء.

وفي هذا المقال سوف نتطرق الى طريقة طلب اللجوء الى هولندا بالتفصيل.

بالرغم من كل هذا فلا يعني ذلك أنك ستحصل على اللجوء الديني الى هولندا بسهولة،فيجب أن تكون دوافعك في طلب اللجوء مقنعة وكافية مع إثبات أنك تعرضت في بلدك للتنكيل زالإضطهاد بسبب دينك وتوجهاتك الدينية.

فماهي شروط اللجوء الديني الى هولندا ؟

1_ يجب أن يكون طالب اللجوء قد تعرض فعليا للإضطهاد في بلده من طرف عدة أشخاص وذلك يهدد حياته.
2_ الخوف من التنكيل زالتعديب أو السجن وذلك بسبب الإختلاف الديني والعرقي في بلدك.
3_ الهرب من بلدك نتيجة الخوف من القتل والإضطهاد أو الإستعباد من طرف جماعات خارجة عن القانون كما هو الشأن في سوريا والعراق واليمن والسودان ونيجيريا من طرف بعض الجماعات المسلحة.
4_ الجبر القسري للأفراد على إعتناق ديانة غير ديانته الأصلية تحت التهديد بذرائع كالقتل والتنكيل إذا رفض الفرد الإمتثال للأمر.
5_ التضييق على الأقليات من طرف الدولة الأم ومعاقبة المخالفين بالسجن أو القتل في بعض الحالات كما هو الشأن في ميانمار و العديد من البلاد.
6_ عدم إكتراث الدولة الأم للمضايقات التي يتعرض لها الأقليات من طرف الجماعات المتشددة والمسلحة.

هل يمكن طلب اللجوء الديني الى هولندا عن طريق موقع asylum-in-the-Netherland او فور وصولي الى هولندا ؟

هذه أهم الشروط التي تستلزم أي طال لجوء في هولندا لدعم ملفه،كما ينصح بدعم ملفك بوثائق وأشرطة مرئية ومصورة توثق معاناتك في بلدك مما يزيد حضوضك في الحصول على اللجوء الديني الى هولندا دون قيود وبطريقة سريعة.

ما هي أهم المفاهيم الخاطئة بخصوص اللجوء الديني الى هولندا ؟
إذا كنت مواطنا ذو توجه ديني مخالف للديانة الرسمية ببلدك فهذا لا يعني بالضرورة أنه من حقك الحصول على اللجوء الديني الى هولندا مادامت الدولت الأم التي تقيم بلا لا تمارس عليك أي ضغوط أو اضطهاد من أي نوع بخصوص ميولاتك الدينية ما دمت تمارسها بحرية.
إذا نت لا ديني أو ملحد وأنت تقيم في مجتمع متدين فلا يمكنك طلب اللجوء الديني ما دامت دولتك ل تضطهدك ولا تضيق عليك أو أنك لم ننعرض للتهديد من طرف أشخاص أو جماعات.

« تطلع على هذه المقالات ستفيدك »
الهجرة الى هولندا للعمل خطوة بخطوة والشروط المطلوبة للهجرة

Advertisement




إذا أعجبك المقال شاركه مع أصدقائك ولا تنسى التعليق.

شارك المقال
Advertisement