Advertisement

قرعة امريكا 2021 dv lottery

قرعة امريكا
ككل سنة الولايات المتحدة تفتح ابوابها للمهاجرين الجدد وتفتح باب التسجيل بقرعة امريكا 2021 dv lottery للراغبين في التسجيل في القرعة الامريكية والهجرة الى امريكا.

موعد قرعة امريكا 2021

صرحت السلطات الامريكية وكذا ادارة الهجرة ان باب الترشيح في قرعة البطاقة الخضراء سيبدأ مطلع شهر اكتوبر القادم.

وكما هو معروف فإنه يتم دفع الطلبات كل عام من ملايين المترشحين حول العالم وخصوصا العرب، حيت يتسجل في هذه القرعة ما يقارب 50 مليون شخص على الاقل كل سنة.

تعد نسبة الفوز في اللوتري الامريكي ضعيفة وبالرغم من هذا فالعديد من المترشحين يسجل اكثر من مرة.

وفيما يخص نسبة الفوز في قرعة امريكا فلا تتعدى 1 في المئة من المترشحين في قرعة الهجرة الى امريكا حول العالم.

في نهاية الترشيح يتم منح ما يقارب 50 الف شخص فقط بطاقة الجرين كارد الامريكية التي تخول لحامليها الاقامة الدائمة في امريكا والحصول على امتيازات عديدة.

قرعة امريكا dv lottery 2021

يعتبر برنامج قرعة امريكا 2021 dv lottery  او ما يسمى اللوتري الامريكي 2021 من اشهر برامج الهجرة في العالم.

قد يكون التسجيل في قرعة الهجرة الى امريكا سهلا جدا,لكن العديد من المترشحين يقعون في أخطاء كبيرة أثناء تعبئة المعلومات مما يحرمهم من فرصة الهجرة الى امريكا وذلك لعدم اتباعهم للتعليمات بشكل دقيق.

كما ان هناك العديد من الاشخاص يتعرضون للنصب من طرف جهات مجهولة بحجة ان التقديم للقرعة يتطلب ضرائب مقابل الالتحاق وهذا خطأ بالتقديم لقرعة امريكا فهو مجاني تماما.

في هذا المقال سوف نتطرق الى اجراءات التسجيل في لوتري 2021 او قرعة امريكا

متطلبات و شروط التسجيل في الهجرة العشوائية لامريكا 2021

1_يمكن لاي فرد مستوفي الشروط التقديم للقرعة مجانا دون دفع اي ضرائب وذلك من الموقع الرسمي المعترف به للقرعة الامريكية.

2_التسجيل في قرعة امريكا 2021 يتم فقط عن طريق الموقع الرسمي https://dvlottery.State.Gov

3_نتائج القرعة يتم الاعلان عنها بالموقع الرسمي فقط عند نهاية كل سنة.
4_ المدة الازمة للتسجيل لاتتعدى 20 دقيقة ابتداءا من لحظة البدأ في ملء البيانات.في حالة تجاوز 30 دقيقة يجب على المتقدم اعادة التقديم بقرعة امريكا 2021 من جديد.

5 _ لا يسمح بتقديم اكثر من طلب واحد لكل شخص,كل فرد مخول لتقديم طلب واحد للهجرة لامريكا.
6 _ يمكن لاي شخص او جهة معينة التقديم بالنيابة عن اي شخص.
7 _ يعتبر جواز السفر ليس مطلوبا اثناء التسجيل في قرعة امريكا 2021 ,لا يشترط موقع الهجرة الامريكية توفر اي وثيقة حكومية اثناء التقديم.

8 _ تعتبر نسبة الفوز بالقرعة الامريكية ضئيلة جدا فلا تتعدى نسبتها 1 في المئة وهذه النسبة ضئيلة بالمقارنة مع عدد المسجلين بالقرعة ولهذا لا يجوز التخلي عن عملك حتى تتاكد من الفوز والانتهاء من مقابلة القنصلية الامريكية وجميع الاجراءات الاخرى.

9 _ فيما يخص المتزوجين,فيستطيعون ايضا تقديم طلبات مستقلة في قرعة امريكا 2021 وفي حالة فوز احد الازواج في قرعة امريكا dv lottery 2021 فانه يستطيع ضم شريكه الى الطلب واستكمال اجراءات الهجرة الى امريكا بعد الفوز في القرعة الامريكية

اقرأ أيضا :

ما يجب الانتباه له جيداً لضمان نجاح قرعة امريكا 2021

1 _عند التقديم لقرعة امريكا او اللوتري الامريكي ،يجب على المتقدم ان يكون قد استكمل التجنيد في بلده او لديه اعفاء من الخدمة عند تقديم الطلب,واذا كان بلدك لا يطبق الخدمة العسكرية على مواطنيها فلا يطبق هذا البند عليك.

2 _تعتبر الصورة الشخصية من اهم الوثائق لذلك يجب ان تكون مناسبة للتقديم في القرعة العشوائية بمقاس 600 في 600 بيكسل مع وجود خلفية بيضاء للصورة.

تمنياتي لكم بالفوز في قرعة امريكا

Advertisement




شارك المقال
Advertisement